بسب لقطتي الدحيل والزمالك.. سر غضب لجنة التخطيط من موسيماني

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 09:24 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعتبر نتائج النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أكثر من جيدة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ولكن يبقى هناك بعض الملاحظات من جانب لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء على طريقة إدارة بيتسو موسيماني لبعض المباريات.
ويرى البعض داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن موسمياني لديه أزمة في طريقة إدارة المباريات مع الفريق من خلال التأخر في بعض الأمور.
هذا ما قيل بالنص عقب مواجهة القمة أمام الزمالك داخل لجنة التخطيط وذلك عقب لقاء القمة:

-أزمة متكررة منذ لقاء الدحيل في مونديال الأندية

ترى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، أن موسيماني خلال لقاء الدحيل في مونديال الأندية، وجد أزمة كبيرة من خلال قيام الضغط الكبير الذي قام به اللاعب إدميلسون من خلال الضغط على محمد هاني بشكل كبير.

وكاد الفريق القطري أن يتعادل في أكثر من مناسبة في الوقت الذي لم يتدخل خلاله موسيماني سريعا لايجاد حل وإيقاف خطورة المحترف البرازيلي خلال المواجهة.

-لماذا تجاهل موسيماني فرض رقابة على أشرف بن شرقي؟

تكرر الأمر من جديد خلال لقاء القمة أمام الزمالك، حيث ترك الجنوب أفريقي أشرف بن شرقي يلعب بنوع من الراحة الشديدة خلال اللقاء، من خلال الضغط على أحمد رمضان بيكهام.

وكاد بن شرقي أن يسجل ويهدد مرمى النادي الأهلي في أكثر من مناسبة، واكتفى موسيماني بشرح ذلك لطاقمه المعاون خلال سير اللقاء دون أن يبحث عن حل أو يمنح صلاحيات لحسين الشحات أو أليو ديانج لمعاونة بيكهام في الحد على أفضل وأنشط عناصر الزمالك خلال اللقاء.

فهل يتدخل المدير الفني للنادي الأهلي من أجل علاج أبرز الأخطاء التي تظهر بشكل واضح خلال قراءة المباريات خاصة قبل المواجهات المنتظرة في الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الفريق لقبها؟.