"غصباً عن موسيماني"..ثلاثي أسطوري على أعتاب الأهلي

السبت 01/مايو/2021 - 10:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن نية لجنة التخطيط طرح مقترح ضم عنصر مصري جديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وناقشت لجنة التخطيط ضم عنصر مصري صاخب خبرة فنية في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب المشاكل التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية، وتمرد بعض النجوم خلال الفترة الماضية، سواء بسبب الأستبعاد أو الحالة الفنية التي ظهروا بها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط طرحت ثلاثي ناري صاحب خبرة فنية كبيرة، ولهم باع في عالم التدريب للإنضمام إلى صفوف الجهاز المعاون لموسيماني خلال الفترة المقبلة، وهم أسامة عرابي الذي يتصدر المشهد ومن بعده أكثر من اسم مثل علاء ميهوب وهاني رمزي.

وتابع المصدر انه سوف يتم اتخاذ القرار النهائي في ضم عنصر جديد من ابناء الأهلي بجانب سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، خاصة وأن موسيماني يرفض ضم أي اسم مصري جديد لجهازه المعاون والأكتفاء بمعاونيه الثلاثة.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل، يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة.