انتهى شهر العسل.. الخطيب يفاجئ موسيماني بهذا القرار

السبت 01/مايو/2021 - 11:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن غضب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، عقب التعادل مع الجونة، أمس الجمعة بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الخطيب طلب تقرير فني شامل ن أسباب تراجع نتائج الفريق في الآونة الماضية، خاصة وأن الفريق مستواه الفني بدأ في الأنحدار منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وتابع المصدر أن الخطيب طالب من موسيماني سرعة كتابة هذا التقري وإرساله له، للنقاش فيه مع لجنة الكرة بالنادي، خاصة وأن الفريق لا يحتمل أي تذبذب على مستوى النتائج في الوقت الحالي، خاصة وأنه ينافس على بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن التقرير الذي سوف يرسله موسيماني للخطيب سوف تتحدد على آثره أمور كثيرة، خاصة وأن الفريق يعاني من بعض المشاكل على المستوى الفني خلال الفترة الماضية والتي تحتاج للتحليل ومعرفة سببها.

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الجونة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا التعادل، يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة.