3 عوامل تدفع عواد للتألق في المشاركة المحتملة أمام بيراميدز

السبت 01/مايو/2021 - 04:25 م
كتب: شادي يوسف
محمد عواد
محمد عواد
ارتفعت فرص محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، بشأن المشاركة في مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب محمد أبوجبل حارس الفريق عن المباراة نظراً لإصابته مؤخراً بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في الوقت الذي يعاني خلاله محمود عبدالرحيم "جنش" من آلام في الظهر.

وكان جنش قد تعرض لانتقادات كبيرة بعد تعادل الزمالك والمقاولون العرب 2-2 بمباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز، في الوقت الذي شهدت خلاله الفترة الماضية غياب طويل لمحمد عواد عن المشاركة مع الزمالك.

ورغم الابتعاد الطويل لعواد ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي قد تدفعه للتألق حال حصوله على الفرصة:

-لا يوجد شئ يبكي عليه

يعاني محمد عواد من كم كبير من الأزمات منذ انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، ولا يوجد شئ يبكي عليه، بعد أن توترت علاقته مع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون في الأيام الماضية، كما تعتبر علاقته مع محمد أبو جبل ومحمود جنش غير مستقرة.

-الرد في الملعب

قد يستغل محمد عواد لقاء بيراميدز من أجل الرد بقوة في الملعب على الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها بالوقت الحالي بعد خروجه من صراع المنافسة مع أبو جبل وجنش، وقد تكون هذه المواجهة مفتاح عودته للمشاركة حال تقديمه عرضا كبيراً.

-تسويق نفسه

قد يستغل محمد عواد ايضا مواجهة بيراميدز، وذلك من أجل تسويق نفسه في أحد الدوريات الخليجية ، في ظل رغبته في وقت سابق في الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.