مفاجأة وصدمة.. كارتيرون يطيح بنجم غير متوقع من الزمالك

الأحد 02/مايو/2021 - 09:19 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يبحث نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، عن تدعيم مركز رأس الحربة الصريح بضم صفقة قوية تستطيع أن تعوض رحيل مصطفى محمد بعد انتقاله إلى صفوف جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
.
ويبقى الأمر المؤكد هو أن فرص بقاء المحترف التونسي سيف الدين الجزيري في صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل ستكون صعبة، حيث من المتوقع عدم شراء الزمالك لعقد اللاعب لعدة أسباب على النحو التالي:
-لم يقدم أوراق اعتماده

حتى هذه اللحظة لم يتمكن سيف الدين الجزيري من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة البيضاء، حيث شارك فقط في 6 مباريات ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

-اختيارات كارتيرون

كشفت اختيارات باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية، عن تحركه لمنح الفرصة لبعض الأسماء الآخرى مثل مروان حمدي وحميد أحداد وذلك يزيد الشك بشأن عدم اقتناع الفرنسي بالتونسي.

-كارتيرون يرغب في صفقة من اختياره

شدد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال حديثه المستمر مع جهاز الكرة في الزمالك على ضرورة التعاقد مع صفقة أجنبية في مركز المهاجم تكون من اختياره، وذلك يفتح الباب أمام رحيل الجزيري وعدم استمراره.
-دفع 12 مليون جنيه

سيحتاج الزمالك لدفع 12 مليون جنيه للتعاقد مع سيف الجزيري في نهاية الموسم حال التفكير في ضمه بشكل نهائي، ولذلك قد يفكر الزمالك في صفقة بديلة والاكتفاء بالفترة التي تواجد بها اللاعب مع الفريق هذا الموسم.