الزمالك يستغني عن فرجاني ساسي رسمياً بهذا القرار

الأحد 02/مايو/2021 - 11:39 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن، إقتراب رحيل فرجاني ساسي رسمياً عن صفوف الفريق عقب نهاية عقده شهر يونيو المقبل، وذلك عقب فشل مفاوضات التجديد مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي نادي الزمالك قد قرروا عد التجديد لساسي خاصة في ظل مبالغته في طلباته المادية للتجديد مع الفريق، والذي يمر بأزمة مالية طاحنة خلال الفترة الماضية عقب رحيل مرتضى منصور عن رئاسة النادي بسبب المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش بوزارة الرياضة.

وتابع المصدر أن مسئولي الزمالك استقروا على التعاقد مع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب والحصول على خدماته عقب نهاية الموسم الحالي وسط موافقة قوية من اللاعب على على الأنتقال لصفوف القلعة البيضاء.

واختتم المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تحرك مسئولي الزمالك لجس نبض إدارة المقاولون العرب بشأن بيع محمد مجلي والتعرف على المقابل المادي المطلوب لبيعه.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المرتبة الأولى برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه بينما يأتي نادي بيراميدز في المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة بترتيب جدول الدوري الممتاز.