فرج عامر يهاجم جهاد جريشة..ويؤكد: من الصعب لعب الدوري بدون الدوليين

الإثنين 03/مايو/2021 - 04:32 م
كتب: معاذ عبد المنعم
فرج عامر
فرج عامر
فتح المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، النار على الحكم الدولي جهاد جريشة، والذي أدار مباراة الزمالك مع بيراميدز.
وكان الزمالك تعادل مع بيراميدز، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال فرج عامر، في تصريحات إذاعية :"بالطبع لا يمكن نسيان ما حدث لسموحة، لقد خسرت بطولتين لكأس مصر بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة"، مضيفًا :"دائماً أقول، من يجاملك اليوم، سيأتي يوماً ما ليُجامل منافسك".

وتابع "في 2014، جهاد جريشة اهدى كأس مصر للزمالك، هو حكم دولي واحترمه بشدة، ولكن هذا ما حدث، وبالتالي حتى لو لم يظلم الزمالك أمام بيراميدز، سيكون هناك دائماً شعور بأنه ظلم الزمالك، الشك سيحضر دائماً، لأنه جاملهم من قبل".

وأضاف "الواقعة كانت واضحة في نهائي كأس 2014، أحمد علي مهاجم الزمالك وقتها قام بضرب طارق حامد لاعب وسط سموحة، وقام الحكم بطرد لاعبنا طارق حامد والزمالك فاز في النهاية مستغلاً النقص العددي".

وأشار"ما حدث أمام الاتحاد السكندري كان بسبب أخطاء الفريق، لعبنا المباراة باسترخاء بعد الفوز على الأهلي بطل أفريقيا وثالث العالم، وكرة القدم لا تعترف بتلك الأمور، تأخرنا بهدفين وبعد ذلك نجحنا في التعويض ثم كانت التغييرات للتأمين".

واختتم "من الصعب أن ألعب مباريات في الدوري دون اللاعبين الدوليين، لا يوجد لدي لاعبين كثر في القائمة بعد رحيل بعض اللاعبين والاصابات الطويلة، الأمر صعب بالنسبة لنا".