3 أخطاء فادحة ارتكبها موسيماني في مواجهة غزل المحلة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:32 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
واصل فريق الأهلي العروض السيئة على المستوى المحلي، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز، وسجل هدف غزل المحلة الوحيد اللاعب أشرف سيد، في الدقيقة 35.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن، ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

ويبقى هناك بعض الألغاز الغريبة التي ارتكبها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني خلال اللقاء وذلك على النحو التالي:

-إعادة الشناوي في الوقت الخاطئ

يبدو أن علي لطفي حارس الأهلي الثاني كان يستحق البقاء لفترة أطول في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، وتحديدا بعد التألق في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك.

ولا يقدم محمد الشناوي حارس مرمى الناعدي الأهلي ومنتخب مصر المستوى الفني المنتظر، وتحديدا منذ التعافي من فيروس كورونا، حيث ارتكب خطأ فادح ساهم في خسارة الفريق أمام سموحة، ثم خطأ جديد في لقاء المحلة ساهم في خسارة الفريق للقاء.

-إعادة بيكهام للمركز الخاطئ

رغم المستويات الفنية المميزة التي يقدمها أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الماضية، ولكن قرر بيتسو موسيماني استبدال اللاعب في لقاء غزل المحلة بدلا من منحه الثقة كاملة.

موسمياني قرر مشاركة أحمد رمضان بيكهام صاحب المستوى الفني الغير مستقر في مركز الظهير الأيسر، وذلك دون مواصلة الاعتماد على كوكا.

-لغز العرضيات ورأس حربة وحيد

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على سلاح الكرات العرضية خلال مواجهة غزل المحلة، على الرغم من وجود رأس حربة وحيد وهو محمد شريف.

في الوقت الذي جاءت جميع العرضيات غير متقنة وغير صحيحة، في ظل استسلام عناصر الأهلي الهجومية للرقابة في الشوط الأول.