سباعي الأهلي يستفزون موسيماني في الأهلي بعد موقعة المحلة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:46 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أثار 7 لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، عقب الخسارة أمام نادي غزل المحلة بالأمس في بطولة الدوري.

وقام بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بتوبيخ كل من محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد هاني وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن عقب المباراة.

وأبدي موسيماني غضبه من مستوي السباعي خلال المباراة، سواء من شارك فيهم منذ بداية اللقاء مثل الشناوي وهاني والسولية أو من شارك بديلًا على رأسهم مروان محسن وصلاح محسن.

ونجح نادي غزل المحلة في تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، في المبارة التي أقيمت على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة اليوم الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة، جمعها من 17 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري».
وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب، والخسارة أمام غزل المحلة وسموحة.

بينما غزل المحلة بعد مواجهة اليوم أصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.