صفقة الـ2 مليون دولار.. هل تنفذ مخطط موسيماني؟

الإثنين 03/مايو/2021 - 04:00 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي مع فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، وذلك بعد خوض 19 لقاء، في حين يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بعد خوض 16 لقاء، بينما يدخل غزل المحلة مواجهة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وتضم قائمة الأهلي للقاء كلا من "محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا".

وشهدت القائمة عودة المحترف الكونغولي والتر بواليا لقائمة اللقاء وذلك بعد تجميده أمام المصري ثم أمام الجونة.

ويبقى هناك بعض الأمور التي قد تدفع والتر بواليا للعودة من بعيد والتمسك بالفرصة الآخيرة:

-اكون أو لا اكون

لا يوجد شئ يبكي عليه بواليا حيث انتقل للقلعة الحمراء في يناير الماضي، وشارك في 16 لقاء وتمكن فقط من تسجيل هدفين وصناعة هدفين، وبعد الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب لا يوجد شئ يبكي عليه اللاعب.

-تراجع مستوى صلاح ومروان

استمرار تراجع مستوى صلاح محسن مع القلعة الحمراء وايضا مروان محسن قد يدفع موسيماني لمنح المحترف الكونغولي الفرصة من جديد.. فهل يستغلها جيداً ويرد اعتباره بعد قرصة ودن المدير الفني له؟.

-موسيماني وتخفيف الضغط على شريف

هناك تفكير من جانب موسيماني لتقليل ضغط المباريات على محمد شريف، وقد يدفع ذلك المدير الفني لمنح الفرصة إلى بواليا.

-غيابات الجناح

يعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة في مركز الجناح حيث يفتقد محمود كهربا، كما يغيب جونيور أجاي، بالتزامن مع تراجع مستوى ناصر ماهر، وذلك قد يدفع المدير الفني لمنح الفرصة للمحترف الكونغولي لتقييم مستواه.