غليان في الأهلي.. تفاصيل صدمة موسيماني على يد رباعي الفريق

الأحد 02/مايو/2021 - 08:47 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تعادل النادي الأهلي مع منافسه الجونة إيجابيا بهدف لمثله في ملعب الأهلي وي السلام في لقاء مؤجل من الجولة 16 من الدوري المصري، حيث افتتح طاهر محمد طاهر أهداف المباراة بتسديدة قوية في الدقيقة 57، قبل أن يدرك محمد نجيب التعادل للجونة برأسية في الدقيقة 86.

وكشفت المواجهة عن تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين بالفريق وهو ما جعل هناك حالة من الغضب من جانب الجهاز الفني ضد هذه الأسماء:

-محمود كهربا

هناك تراجع كبير في الحالة البدنية للاعب محمود كهربا، ورغم ذلك يحاول الجهاز الفني للقلعة الحمراء منح اللاعب فرصة المشاركة على أمل استغلالها وتطوير مستواه، ولكن يبقى الأمر المؤكد هو أن كهربا غير مؤثر مع القلعة الحمراء.

-ناصر ماهر

رغم مطالبته للجهاز الفني بالحصول على الفرصة في وقت سابق، ولكن ناصر ماهر حتى هذه اللحظة لم يتمكن من إقناع بيتسو موسيماني بمستواه الفني وتحديدا منذ العملية الجراحية التي خضع لها في الكتف، حيث لم يظهر بالشكل المطلوب أمام الجونة.

-أحمد رمضان بيكهام

لا يزال بيكهام يعتبر لغزاً كبيراً في صفوف القلعة الحمراء، حيث لا يؤدي الدور الدفاعي بالشكل المطلوب، رغم انه كان لاعبا مؤثرا في صفوف المنتخب الأوليمبي خلال أولمبياد طوكيو، كما كان يؤدي في تجربته مع وادي دجلة بمستوى جيد.

-صلاح محسن

ظهر بشكل متواضع في لقاء الجونة، وذلك رغم محاولة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، منح الفرصة على حساب المحترف الكونغولي والتر بواليا خلال المواجهة الآخيرة.