تفاصيل أظهار موسيماني العين الحمراء لثنائي الأهلي "لا دفاع ولا هجوم"

الخميس 29/أبريل/2021 - 08:39 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
استطاع محمد شريف قيادة النادي الأهلي للتغلب على مضيفه المصري البورسعيدي، بنتيجة 2/1 مساء على ستاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 15 للدوري الممتاز.

وسجل محمد شريف هدفي الأهلي في الدقيقتين 11 و63 بينما أحرز عمر كمال عبد الواحد هدف المصري البورسعيدي الوحيد قبل ثواني من انتهاء الشوط الأول بعد مباراة مثيرة، ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد المصري بقيادة مدربه علي ماهر عند 29 نقطة في المركز الرابع.

ويبقى هناك بعض اللاعبين في صفوف الفريق بمثابة اللغز وتحديدا هذا الثنائي الذي قام موسيماني بتعنيفه بشكل كبير عقب المواجهة:

-محمود كهربا "لا يدافع ولا يهاجم"

هناك تراجع كبير في بصمات وتأثير محمود كهربا مع النادي الأهلي، خلال المباريات الآخيرة، حيث لا يدافع ولا يهاجم في مركز الجناح الأيسر، ليصبح ثغرة كبيرة في صفوف الفريق بالوقت الحالي.

ويعاني محمود كهربا من تراجع كبير في معدل اللياقة البدنية وذلك يكشف عن تأثره خلال الفترة التي تعرض لها للإيقاف لمدة شهر، ولكن يبقى الأمر الغريب هو أن اللاعب لا يؤدي التعليمات الهجومية أو الدفاعية بالشكل المطلوب.

-أحمد رمضان بيكهام "لا يدافع ولا يهاجم"

لا يؤدي أحمد رمضان بيكهام مع القلعة الحمراء بالشكل المطلوب في المباريات الآخيرة، وهو ما جعل بيتسو موسيماني يتجه نحو استبعاد اللاعب بعد الشوط الأول.

بيكهام فشل في القيام بالواجبات الدفاعية أو الهجومية خلال مواجهة المصري، حتى عندما طلب منه المدير الفني الاكتفاء فقط بمراقبة أحمد رفعت لم يفعل ذلك وأصبح ثغرة كبيرة هددت مرمى محمد الشناوي بشكل كبير.

فهل يظهر بيتسو موسيماني العين الحمراء لهذا الثنائي بالفترة المقبلة، لبذل المزيد من الجهد والتركيز في التدريبات والمباريات مع الفريق؟.