مسئول الزمالك يسخر من سيد عبد الحفيظ لهذا السبب

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سخر إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، من التصريح الذي أدلى به سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الحكم جهاد جريشة يعتذر له عن الأخطاء التحكيمية بعد كل مباراة.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية:"أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير وأن جهاد جريشة يعتذر له بعد كل مباراة، ولكني أؤكد لك أنه لم يعتذر بعد لقاء بيراميدز لأنه فعل ما تريد".

وتابع:"أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير اتحاد الكرة المصري، يقوم باضطهاد الزمالك، عن طريق القرارات التي يتخذها مؤخرًا".

وأضاف:"أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير اتحاد الكرة المصري، يقوم باضطهاد الزمالك، عن طريق القرارات التي يتخذها مؤخرًا".

واختتم:"نطالب بتطبيق اللوائح على الجميع، كيف يعتذر حكم لمدير الكرة في نادي منافس".

فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عقب خسارة الفريق، أمس الأثنين، أمام نادي غزل المحلة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي عقب اللقاء:"لن أقول إن لنا ركلات جزاء، لكن محمد معروف أتحدث معه فيعطيني ظهره، لا أعتقد أن هناك ما يمكن وصفه أو تحليله".

وأضاف:"سأحذف رقم جهاد جريشة من هاتفي، كل مرة يخطئ ضدنا خطأ يعتذر مثلما حدث أمام بيراميدز في ركلة جزاء محمد شريف، كان طارق مجدي في غرفة الفيديو وقال إنها، التحام في الهواء".