قرارت مرتضى منصور تعود من جديد.. الزمالك يهدد بهذا "الأمر" قبل لقاء القمة أمام الأهلي

الخميس 06/مايو/2021 - 11:18 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مرتضي منصور
مرتضي منصور
هدد مسئولي نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، تعليق النشاط الرياضي بالنادي، بسبب ما تم وصفه أنه تعنت من قبل مسئولي اتحاد الكرة المصري، واتحاد اليد ضد الفرق الرياضية المختلفة بالفريق.

وبهذا الصدد قال مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي، أن دراسة هذا القرار تجري الآن خاصة وأن الفيرق قد تعرض لظلم في أكثر من موقف آخرهم، كان عدم الالتزام باللائحة التي تقضي بفوز الزمالك ببطولة الجمهورية مواليد 99، وموقف اللجنة الثلاثية المتعنت ضد إمام عاشور ومشكلة الطعن التي ظهرت على الساحة خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابع المصدر أن اللجنة تدرس تبعات هذا القرار، حيث تريد أن تجمع كافة الحجج والمستندات اللازمة، والتي تستدعي تعليق النشاط الرياضي، دون التعرض لأي عقوبات، إلى جانب التفاوض للحصول على حقوق النادي المهدرة من وجهة نظر مسئوليه.

ويأتي هذا القرار المفاجئ من قبل اللجنة الثلاثية قبل لقاء القمة المقرر له يوم 10 مايو الجاري، لوضع اتحاد الكرة في موقف محرج أمام الشارع الرياضي المصري، وللضغط لتنفيذ مطالب نادي الزمالك.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي سموحة السكندري، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون كسر نغمة التعادل التي سيطرت على آخر لقائين للفريق أمام ناديي المقاولون العرب، وبيراميدز على الترتيب، أمام منافس عنيد مثل سموحة والأنتصار قبل لقاء القمة المرتقب والمقرر له يوم 10 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.