عاجل.. تعرف على حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الجمعة 07/مايو/2021 - 12:36 م
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف مصدر مقرب من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن استقرار اللجنة بشكل كبير على حكم مباراة القمة المقبلة، بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 10 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن اللجنة برئاسة وجيه أحمد قد استقرت بشكل كبير على الثنائي أمين عمر ومحمد عادل، لأختيار أحدهما لإدارة المباراة، خاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها الثنائي خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن هناك بعض الأصوات داخل الاتحاد التي تنادي بأسناد اللقاء إلى الحكم محمد عادل خاصة، بعد الأداء المميز الذي قدمه كحكم لتقنية الفار، في اللقاء الأخير بين الفريقين والذي أداره محمود البنا بشكل مميز نال فيه إشادة كافة المسئولين والنقاد.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق اللاعب بدر بانون من ركلة جزاء سددها على يمين حارس الاتحاد السكندري في الدقيقة 49 من الشوط الثاني.

وسجل الهدف الثاني محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 55، بعد عرضية من الناحية اليمني عن طريق حسين الشحات، لتصل إلي قفشة الذي سددها برأسية رائعة على يمين حارس الاتحاد السكندري، قبل أن يسجل الاتحاد هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، إلي النقطة 40 جمعها من 18 مواجهة.

وعلى الجانب الآخر نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز المغربي أشرف بن شرقي، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من شيكابالا من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 19نجح مصطفى فتحي، في احراز هدف التعادل لسموحة، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأحرز طارق حامد، الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 42 بعد عرضية من بنشرقي ويقابلها طارق. بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتسكن شباك الهاني سليمان.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 44 نقطة محتلا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 28 نقطة في المركز السابع.