تفاصيل التحرك التاريخي لمجلس الأهلي.. الخطيب يوجه 3 ضربات

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:38 م
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للإعلان عن العديد من القرارات الهامة وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة، ويبقى القرار المنتظر بقوة في الساعات القليلة المقبلة هو التحرك دوليا من أجل تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة.

وكان النادي الأهلي، قد طلب من اللجنة الثلاثية خلال الفترة الماضية الاستعانة بحكام أجانب وذلك بحجة تعرض الفريق لظلم تحكيمي منذ انطلاق الموسم وهو ما تسبب في خسارة الفريق لبعض النقاط.

نستعرض كيف تفكر إدارة القلعة الحمراء في هذا الملف؟

-هناك استقرار داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء على خطوة التحرك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال تقديم شكوى يتم التأكيد خلالها على أن اللجنة الثلاثية تم تعينها من جانب الاتحاد الدولي، وفي نفس الوقت لا تقوم لجنة مجاهد بتوفير العدلة لجميع الأندية.

-استقر مجلس إدارة الأهلي في الساعات الماضية ايضا على تقديم ملف شامل بالفيديو، يشمل العديد من اللقطات التحكيمية الكثيرة التي استفاد منها نادي الزمالك منذ بداية الموسم ومنحته كم كبير من النقاط وذلك ساعده على التواجد على صدارة الدوري.

-ويسعى مجلس النادي الأهلي ايضا للتأكيد على أن اللجنة الثلاثية لا تدير الكرة المصرية بالشكل الأمثل بالوقت الحالي، بدليل وضع جدول لمسابقة الدوري الممتاز تسبب بشكل واضح في تعرض لاعبي الأهلي للإجهاد والإصابات، والتشديد على أن الفريق هو الأكثر تضرراً في جدول الدوري.