صفقات الاهلي 2021| على طريقة "الكوبري" سفاح ساحل العاج على رادار موسيماني

السبت 08/مايو/2021 - 04:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
عرض نادر شوقي، وكيل اللاعبين الشهير، على النادي الأهلي إمكانية التعاقد مع مهاجم سفاح من ساحل العاج، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "وان ثري" أن النادي الأهلي تلقي ترشيحًا من نادر شوقي للتعاقد مع مهاجم ساحل العاج رزاق سيسيه، مهاجم نادي الزمالك المعار لنادي الاتحاد السكندري.

كما علم "وان ثري" أن نادر شوقي يستغل عدم رغبة رزاق سيسيه في العودة للزمالك وعدم رغبته في توقيع عقود جديدة مع الفارس الأبيض، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلي إبلاغ اللاعب لنادي الزمالك برغبته في الرحيل نهاية الموسم نهائيًا عن النادي.

وتدرس إدارة النادي الأهلي توفير عرض مناسب للاعب لاحد الأندية الأوروبية ثم العودة مرة أخري للنادي الاهلي، مثلما حدث في صفقة محمود كهربا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، لمواجهة نادي الزمالك يوم 10 مايو في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، إلي النقطة 40 جمعها من 18 مواجهة.