صفقات الاهلى 2021.. مهاجم فناربخشة التركي تحت أنظار موسيماني

الجمعة 07/مايو/2021 - 04:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
دخل أحد مهاجمي قارة أفريقيا المتواجدين على الملاعب الأوروبية، دائرة اهتمام لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، لضمه نهاية الموس؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم "وان ثري" أن اللاعب اللاعب مبوانا ساماتا، مهاجم نادي فناربخشة التركي، المعار من نادي أستون فيلا، تم عرضه على مسئولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

اللاعب التنزاني صاحب الـ29 عامًا، تم ترشيحه من قبل وكلاء لاعبين لضمه نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب مبوانا ساماتا لم يحصل على فرصة قوية مع ناديه أستون فيلا وتمت إعارته حتي نهاية الموسم الجاري لنادي فناربخشة التركي.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عرض ملف اللاعب على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، لمواجهة نادي الزمالك يوم 10 مايو في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، إلي النقطة 40 جمعها من 18 مواجهة.