صفقات الاهلي 2021.. 3 أجانب من العيار الثقيل تحت أنظار موسيماني

السبت 24/أبريل/2021 - 11:37 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، العمل على حسم الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتشاور مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية، عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لجنة التخطيط، وحسم موقف عدد من اللاعبين من الانضمام لصفوف الفريق أبرزهم عودة عمار حمدي من الإعارة للاتحاد السكندري، وكذلك أحمد القادر حمدي المعار لسموحة.

صفقات الاهلي 2021
بيتسو موسيماني يسعي لحل أزمة تذبذب مستوي أجنحة الفريق خاصة حسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر، لذلك يرغب في ضم لاعب جناح قوي في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما يرغب موسيماني في ضم مهاجم قوي نهاية الموسم، في ظل سوء مستوي والتر بواليا الذي لم يسجل سوي هدفا واحد مع الأهلي خلال 14 مباراة.

صفقات الاهلي 2021
ونسرد لكم في السطور التالية أبرز 3 صفقات تحل أزمة بيتسو موسيماني على مستوي الأجنحة والمهاجم:

١_ حمدو الهوني
يعد الجناح الليبي الذي يلعب ضمن صفوف نادي الترجي التونسي، من أبرز اللاعبين التي تحل أزمة الجناح الأيسر في النادي الأهلي في عدم تقديم كهربا المردود الفني القوي، لذلك فهو أحد المرشحين للانضمام للأهلي نهاية الموسم وينتظر قرار بيتسو موسيماني.

صفقات الاهلي 2021
٢_ جاستون سيرينو
جناح نادي صن داونز الجنوب افريقي، مازال ضمن اهتمامات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، رغم رفض لجنة التخطيط التعاقد مع اللاعب بسبب عامل السن حيث تخطي الثلاثين عاما.
إقرًا أيضًا
٣_ جاكسون موليكا

مهاجم نادي ستاندرلييج البلجيكي، احد الحلول السحرية لحل أزمة الهجوم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة أنه أحد المهاجمين البارزين في قارة أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، مما لفت أنظار عدة أندية أوروبية من بينها نادي ستاندرلييج البلجيكي.