صفقات الاهلى 2021..«ثنائي إفريقي ناري» ضمن 5 صفقات تحت أنظار موسيماني

الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، العمل على حسم ملف الصفقات بشكل مبكر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

صفقات الاهلى 2021
وتشهد الفترة الحالية دخول عدد من الصفقات دائرة اهتمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، من خلال ترشيحات عديدة عبر وكلاء لاعبين، ونرصد في السطور التالية:

1- مكويسيني
يعد مهاجم نادي سيمبا التنزاني، من أبرز المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، في ظل المستوي القوي الذي ظهر به مع الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وتسجيله هدفًا في مرمي النادي الأهلي.

صفقات الاهلى 2021

2- سفيان رحيمي
بات جناح أيسر نادي الرجاء المغربي قريبًا بشدة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، في ظل موافقة اللاعب عبر صديقه الشخصي بدر بانون مدافع النادي الأهلي.

3- حمدو الهوني
جنح أيسر نادي الترجي التونسي أصبح ضمن دائرة المرشحين بقوة للانضمام إلي الأهلي، خاصة أن اللاعب الليبي ظهر بمستوي قوي مع فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفًا في مرمي الزمالك.

صفقات الاهلى 2021

4- كريم فؤاد
ظهير أيمن نادي إنبي المعار من نادي نجوم المستقبل حتي نهاية الموسم، أبرز مطالب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب جوكر فني لأي مدير فني، حيث يُجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وكذلك الأيسر.

5- أحمد سمير
جناح نادي طلائع الجيش، دخل دائرة المرشحين بسبب تذبذب مستوي حسين الشحات جناح أيمن النادي الأهلي.