قرار مدوي في بيراميدز بعد فضيحة سيراميكا كليوباترا

الإثنين 10/مايو/2021 - 09:38 ص
كتب: أحمد حسام
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
بدأ مسؤولو نادي بيراميدز في البحث عن مدير فني جديد، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، الذي تم الاستقرار على رحيله بسبب سوء النتائج، والتي كان أخرها الخسارة من سيراميكا كليوباترا،4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

ووفقًا لمصدر داخل النادي السماوي، أن بيرامديز استقر على الإطاحة بمدربه خلال الساعات المقبلة، بعد الوصول غلى اتفاق نهائي من المدرب الجديد الذي من المنتظر قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وأمطر سيراميكا شباك بيراميدز بنتيجة 4-2 في الدوري الممتاز، حيث سجل شادي حسين في الدقيقة 44، وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة (45+2)، فيما أضاف ريان الهدف الثالث في الدقيقة 47، وسجل أحمد محسن الهدف الرابع في 53، فيما سجل هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء ودودو الجباس في الدقيقة 80.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 10 مباريات وخسر 3 مرات، ونجح في تسجيل 31 هدفا واستقبل 23 أخرى.

فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا، في المركز الخامس في الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث لعب 21 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 5 مرات، ونجح في تسجيل 28 هدفا واستقبل 24 أخرى.