بسبب تصريحاته غير المسئولة.. "صدمة" جديدة للزمالك قبل القمة

الإثنين 10/مايو/2021 - 09:20 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن اختيار أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك القادمة.

وقال ابراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "باين كدة في خناقة بين وجيه أحمد وبين امين عمر وبيكرهه، وجيه عارف ان امين عمر أهلاوي ووالده أهلاوي وبيهاجم الزمالك على الفيس بوك وبيصدره للمشاكل بتعيينه حكم للمباراة".

وتابع "اتمنى بكرة امين عمر ميتقلش في الفطار ويبقى جمب الكورة كل شوية وتبقى السماعة في ودنه علشان يسمع نداء الفار".

وبهذا الصدد قال مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سوف يتم مراجعة تصريحات إبراهيم عبد الله الأخيرة، لما تحمله من سخرية وتقليل من بعض عناصر اللعبة.

وأضاف المصدر أنه في حالة تقديم أمين عمر شكوى سوف يتم النظر فيها ايضاً، بسبب تصريحات عبد الله الأخيرة والتي آثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري قبل ساعات قليلة من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل مباراة الليلة، تقابل الأهلي والزمالك في 121 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز في 46 مواجهة، بينما حقق الزمالك الفوز في 27 مباراة، وحسم التعادل 48 مواجهة بين الفريقين، أحرز لاعبو الأهلي في شباك الفريق الأبيض 151 هدفًا، في حين أحرز لاعبو الأبيض 104 هدف.