لا تأمن غدر بيراميدز.. الأهلي يؤمن نجم الفريق بهذا القرار

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 09:32 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن تأمين عودة احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم المعارين لصفوف النادي بداية الموسم المقبل، عقب علم مسئولي الفريق دخول بيراميدز في مفاوضات جادة مع اللاعب للأنضمام لصفوفهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن مسئولي الأهلي قد قرروا عدم مد إعارة مهاجم الفريق المعار إلى طلائع الجيش عمرو جمال، خاصة في ظل حاجة الفريق إلى بديل قوي لمحمد شريف خلال الفترة المقبلة.

وجاء هذا القرار بناء على رغبة مشتركة من لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني عقب الأداء المميز الذي ظهر به جمال خلال الموسم الحالي، رفقة الفريق العسكري، مما لفت إنتباه العديد من الأندية له على رأسها الزمالك وبيراميدز، وخاصة الأخير الذي دخل مسئوليه بقوة في مفاوضات جادة معه لضمه لتعويض رحيل دودو الجباس المتوقع عن صفوف الفريق السماوي هذا الصيف.

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.