شاهد.. أحمد الطيب يثير الجدل بسبب واقعة حذاء شيكابالا

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 09:48 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أحمد الطيب معلق شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، على واقعة نجم الزمالك شيكابالا بالأمس، عقب خروجه بديلاً في لقاء القمة وإشارته للحذاء أمام جماهير الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم أمس الأثنين.

وقال الطيب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك":"شيكا يشكر حذاء قدمه الشمال لحظة خروجه من الملعب لأنه سبب سعادة جماهير الزمالك و بها سجل هدفين فى آخر مبارتين ضد الاهلى و كاد ان يسجل الثالث. اليوم لولا براعة الشناوى و عدم توفيق بن شرقى فى المتابعة تسلم ( جزمة ) رجلك الشمال يا شيكا".

وتابع:"الحكم الرابع أحمد الغندور شاهد على سلامة التصرف و الموقف. والا !!! لأبلغ الحكم ليشهر لشيكا الكارت الأحمر حتى بعد خروجه من الملعب — الزمالك و الاهلى حبايب".

تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

No description available.