3 صفقات مضمونة في الأهلي بعد التعادل أمام الزمالك

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:32 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فرض التعادل الإيجابي كلمته على مواجهة القمة بين الأهلي وضيفه الزمالك في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 للدوري المصري.

وتقدم للأهلي صلاح محسن في الدقيقة 72 وتعادل التونسي فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79 بعد مباراة متكافئة وبعيدة عن المستوى المتوقع لقمة الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 41 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك صاحب الصدارة بقيادة مدربه باتريس كارتيرون الذي رفع رصيده إلى 45 نقطة، ويتبقى للأهلي لقاءين مؤجلين أمام أسوان والمقاصة.

ويبقى هناك بعض الصفقات التي يحتاج لها النادي الأهلي بشدة عقب لقاء القمة وذلك على النحو التالي:

-بديل الشحات:
يحتاج النادي الأهلي للتعاقد مع بديل مميز للاعب حسين الشحات في ظل وجود تراجع كبير في مستوى اللاعب مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث لا يظهر جناح القلعة الحمراء بالمستوى الفني المطلوب خلال المباريات الكبيرة.

-بديل لطاهر
لا يختلف الكلام كثيرا عن طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء، حيث رغم محاولات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمنح اللاعب الفرصة والثقة، ولكن ظهر طاهر بشكل غير مقنع في مواجهة القمة، ولم تظهر له أي خطورة في اللقاء.

وقد يدفع ذلك ايضا المدير الفني للحديث مع جهاز الكرة للتحرك بقوة نحو طلب التعاقد مع جناح أيسر مميز في الموسم الجديد.

-رأس حربة سوبر
يحتاج النادي الأهلي بشدة لضم رأس حربة مميز وذلك من أجل معاونة محمد شريف مهاجم الفريق على مدار الموسم، وذلك في ظل عدم اقتناع المدير الفني بيتسو موسيماني بالمستوى الذي يقدمه الكونغولي والتر بواليا ومروان محسن مع الفريق خلال الفترة الماضية.