عاجل .. مواجهة صن داونز تنهي علاقة موسيماني مع نجم الأهلي

الأحد 16/مايو/2021 - 09:33 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن النادي الأهلي من اقتناص فوزًا مثيرًا على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة (2-0)، بجولة الذهاب لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

سجل للأهلي لاعبه طاهر محمد طاهر من تسديدة قوية في الدقيقة (23) من عمر اللقاء، ثم أضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة (89) من خطأ فادح للحارس دينيس أونيانجو.

وكشفت مواجهة صن داونز عن انتهاء علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع محمود كهربا خلال الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-لا يشارك أساسيا

أصبح محمود كهربا خارج حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، في التشكيل الأساسي وذلك في ظل فشل اللاعب في الوصول إلى أفضل معدل بدني، حيث تسببت فترة الإيقاف التي تعرض لها لمدة شهر وابتعاده عن التدريبات الجماعية في تراجع مستواه الفني والبدني بشكل كبير.

-لا يشارك بديلا

أصبح محمود كهربا خارج حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث ابتعد عن الأوراق التي يستعين بها في الشوط الثاني خلال المباريات الآخيرة.

ويتواجد كهربا بشكل مستمر خلال الفترة الماضية على دكة البدلاء، ويتجه المدير الفني لمنح عناصر آخرى دون لاعب الزمالك السابق وذلك يؤكد خروجه من حساباته بشكل كامل.

-تألق صلاح

هناك عناصر أصبح بيتسو موسيماني يمنحها فرصة المشاركة في المباريات في الشوط الثاني، وتقدم هذه العناصر أداء فني مميز، وهنا الحديث عن صلاح محسن الذي يقدم أفضل مستوياته في الفترة الآخيرة ويتمكن من تسجيل أهداف هامة وحاسمة سواء أمام الزمالك أو صن داونز الجنوب أفريقي.
Advertisements