ليس كهربا.. لاعب الأهلي بعد موقعة صن داونز لـ موسيماني: "أين فرصتي"

الأحد 16/مايو/2021 - 10:31 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
وجه أحد لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، غضبه نحو بيتسو موسيماني مدرب الفريق، رغم الفوز على نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي، أبدي غضبه من قرار استبعاده من قائمة مباراة صن داونز بالأمس قبل انطلاق اللقاء.

وانفجر ناصر ماهر غاضبًا، في وجه بيتسو موسيماني من أجل الحصول على فرصة، خاصة في ظل رغبته في التواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، حيث يشترط شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي مشاركة اللاعبين مع أنديتهم للانضمام إلي القائمة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مع صن داونز على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسري، على يسار حارس صن داونز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني، في الدقيقة 89 بعد خطأ من حارس صن داونز، وتتخطي حارس الفريق وتصل إلي صلاح محسن الذي سجل الهدف الثاني.