بعد استبعاده أمام صن داونز| موسيماني لـ لاعب الاهلي: "مستواك مثل بواليا وناصر ماهر"

الأحد 16/مايو/2021 - 10:52 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سر استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عن حسابات الجهاز الفني للفريق في مواجهتي صن داونز والزمالك.

وشهدت مباراتي الأهلي أمام الزمالك ثم صن داونز، عدم اعتماد بيتسو موسيماني على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي أو الدفع به احتياطيًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني يري أن كهربا لا يقدم مستوي قوي مع الفريق في الفترة الماضية، حيث حصل على فرص عديدة من خلال المشاركة أساسيًا ولكنه لم يستغل تلك الفرص.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يري كهربا يسير على خطي والتر بواليا وناصر ماهر، وهي عدم الجدية في التدريبات الأخيرة للفريق.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مع صن داونز على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسري، على يسار حارس صن داونز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني، في الدقيقة 89 بعد خطأ من حارس صن داونز، وتتخطي حارس الفريق وتصل إلي صلاح محسن الذي سجل الهدف الثاني.