وائل جمعة.. صراع الموسم بين الزمالك وبيراميدز

الأحد 16/مايو/2021 - 11:51 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي غزل المحلة عن بدأ التحركات من قبل إدارة ناديي بيراميز والزمالك لضم مدافع الفريق محمد فتح الله "كماتشو" خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بعض وكلاء اللاعبين قد عرضوا الفكرة على إدارة النادي خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة، وظهوره بشكل مميز في مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز وتقديمه لإداء دفاعي مميز.

وتابع المصدر أن نادي الزمالك هو الأقرب حالياً لضم اللاعب خاصة وأنه يريد أن يسد الثغرة الدفاعية الموجودة في الفريق، عقب المستوى المتذبذب الذي ظهر به محمود علاء خلال الفترة الأخيرة، وعدم جاهزية محمد عبد الغني من الناحية الفنية أو البدنية حسب وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون مما ، قد دفع لطلب التعاقد مع مدافع مميز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

واما عن عرض بيراميدز فينتظر مسئولي الفريق السماوي الموقف النهائي للاعب أحمد أيمن منصور الذي قرر الرحيل الصيف المقبل، صوب الأهلي أو الزمالك وهو ما سوف يتحدد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وبناء عليه سوف يتحرك بيراميدز لضم كماتشو من عدمه.

جدير بالذكر أن كماتشو أحد أهم العناصر المميزة بفريق غزل المحلة، حتى أنه تم تشبيهه بوائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، نظراً للتشابة في الأداء وعلى مستوى الشكل بين الثنائي.