مبلغ ضخم يقرب "مشاغب" الأهلي من الرحيل عن الفريق

الأحد 16/مايو/2021 - 12:30 م
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من نادي اتحاد جدة السعودي، عن سعي الفريق لتدعيم صفوفه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بصفقة مميزة من النادي الأهلي، خاصة وأن الفريق قد ضمن التأهل الموسم المقبل للمشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن العميد يحضر عرض ضخم لضم محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، والذي خاض تجربة احترافية منذ عجة سنوات ضمن صفوف الفريق وكان ناجحة بكل المقاييس قبل عودته للزمالك.

وتابع المصدر أن كهربا يعد أحد اللاعبين المؤثرين في النادي خلال فترة تواجده مع الفريق، وحقق أرقام مميزة مما دفع مسئولي الفريق السعودي للسعي مرة آخرى لضمه، خاصة وأنه يعاني خلال الفترة الماضية من تجاهل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء له.

واختتم المصدر أن العميد يحضر عرض ضخم لضم كهربا في حالة موافقة النادي الأهلي على بيعه إو إعارته على الأقل خلال الموسم المقبل، لينضم لأحمد حجازي الذي انتقل على سبيل الإعارة للفريق السعودي بداية هذا الموسم من نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وأكد المصدر أن رغبة الفريق تأتي في ضم كهربا خاصة عقب التقارير المغربية التي ربطت انضمام سفيان رحيمي للقلعة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت تقارير صحفية مغربية إلى قرب مسئولي النادي الأهلي من التعاقد مع الجناح الدولي المغربي، سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء المغربي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن النادي الأهلي قد أبدى أهتمام كبير باللاعب المتألق مع ناديه بشكل كبير خلال الموسم الحالي، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لبطولة الدوري الموسم الماضي، إلى جانب مساهمته في انتصارات فريقه الإفريقية، في بطولة الكونفيدرالية والذي أصبح فريق الرجاء المرشح الأول لها حتى الآن، عقب المستويات المميزة التي يقدمها.