4 مكاسب مدوية للأهلي من التعاقد مع ساحر المغرب الجديد

الجمعة 14/مايو/2021 - 07:08 ص
كتب: شادي يوسف
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً في ملف التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق بيراميدز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تفاوض النادي الأهلي مع سفيان رحيمي، من أجل تدعيم الشق الأمامي للقلعة الحمراء، خاصة في ظل تذبذب مستوى بعض اللاعبين في خط الجناح خلال الفترة الماضية، وهنا الحديث عن طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا وجونيور أجاي.
ويبقى هناك بعض المكاسب الكبرى للنادي الأهلي حال حسم الصفقة بشكل رسمي:

-اللعب في أكثر من مركز
يجيد سفيان رحيمي اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي، سواء في الجناح الأيسر أو تحت رأس الحربة، وهي الخطوط التي يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
-الاندماج التكتيكي
رغم المهارات الرائعة التي يمتلكها سفيان رحيمي من حيث السرعة والمراوغة، ولكنه يستطيع أن يسخر موهبته في خدمة اللعب الجماعية وذلك يحتاجه النادي الأهلي في صفوفه خلال المرحلة المقبلة.
-صغر السن

لم يتجاوز سفيان رحيمي الـ25 عاماً، وذلك يتيح للنادي الأهلي استغلال ذلك في بيع اللاعب مستقبلا، والاستفادة من خدمات اللاعب لفترة طويلة من الناحية الفنية، وايضا الاستفادة منه في الناحية التسويقية.

-عناصر شمال أفريقيا

شهدت الفترة الماضية، تألق كبير لعناصر شمال أفريقيا في النادي الأهلي، وهنا الحديث عن المغربي بدر بانون الذي اعاد الاتزان لخط دفاع القلعة الحمراء، وايضا المحترف التونسي علي معلول الذي يعتبر نصف قوة النادي الأهلي، وذلك يمهد بقوة لتألق