3 صفقات رائعة تغازل الأهلي في انتقالات الصيف.. والحسم خلال أيام

الخميس 13/مايو/2021 - 10:42 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
رغم الارتباطات الكثيرة الهامة للنادي الأهلي بالوقت الحالي ولكن لا يتوقف الجهاز الفني للقلعة الحمراء عن الحديث عن التدعيمات والصفقات التي يرغب في ضمها لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى على رأس المراكز التي يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدعيمها في الفريق هو مركز الجناح، وهناك عناصر كثيرة مرشحة لتدعيم الفريق في هذا المركز وذلك على النحو التالي:

-سفيان رحيمي

يعتبر المحترف المغربي في صفوف الرجاء المغربي، على رأس المرشحين للتواجد في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك اعجاب كبير من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بامكانيات اللاعب وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي، ومن المقرر أن يتفاوض الأهلي لضم رحيمي ولكن العقبة التي قد تظهر في الصفقة هي طلبات الرجاء المغربي لبيع اللاعب.

-حمدو الهوني

تم عرض المحترف الليبي لفريق الترجي التونسي على النادي الأهلي، في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

وجاء المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الترجي التونسي بالنسخة الحالية، ليدخل بقوة حسابات القلعة الحمراء، بعد أن اصبح من أهم اللاعبين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-أحمد سمير

يعتبر لاعب فريق طلائع الجيش الحالي ولاعب الزمالك السابق على رأس العناصر المحلية في مركز الجناح التي يبحث النادي الأهلي عن ضمها.

ويقدم أحمد سمير مستويات فنية مميزة مع طلائع الجيش من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، كما يرحب اللاعب بشدة بخطوة ارتداء قميص القلعة الحمراء.
Advertisements