متجاهلاً تعليمات الخطيب.. موسيماني يطالب لجنة التعاقدات بحسم تلك الصفقة

الخميس 20/مايو/2021 - 01:22 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن ضغط بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية لإتمام التعاقد مع الجناح الأوروجواياني جاستون سيرينو من نادي ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد طالب محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التعاقدات بسرعة حسم الصفقة خاصة وأنه يتواجد في الوقت الحالي بجنوب إفريقي بسبب المواجهة المرتقبة بين الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن موسيماني متمسك بإتمام الصفقة، بالرغم من مغالاة مسئولي الفريق الجنوب إفريقي في طلباتهم المادية لإتمامها، حيث فشل ضم سيرينو إلى صفوف النادي الأهلي الشتاء الماضي بسبب مطالبة مسئولي الفريق الأصفر لمبلغ 5 مليون دولار لإتمام الصفقة.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي آخر تطورات صفقة ضم النادي الأهلي للجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو من نادي مامليودي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه المذاع عبر قناة "Mbc Masr":"أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب من المسؤولين داخل القلعة الحمراء عدم الحديث عن صفقة انتقال الجناح الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب نادى صن داونز الجنوب أفريقي المرشح للانتقال إلى الفريق".

وتابع عبد الهادي قائلاً:" سبب طلب الخطيب من مسئولي الأهلي عدم الحديث عن الصفقة بسبب مبالغة مسئولي الفريق الجنوب إفريقي فى طلباتهم المالية بشأن انتقال اللاعب الأوروجوايانى إلى القلعة الحمراء مثلما حدث خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم 22 المقبل في بريتوريا ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.