الأبيض على صفيح ساخن.. 3 مخاطر تهدد الزمالك

الخميس 20/مايو/2021 - 05:31 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
في مفاجأة من العيار الثقيل، قامت اللجنة المؤقتة، المكلفة من قبل وزير الشباب والرياضة المصري بإدارة مهام نادي الزمالك، بتقديم استقالتها بشكل جماعي، وذلك في ظل الأنباء التي تتردد بشأن اتجاه وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة جديدة لإدارة النادي.

وجاءت التحركات الآخيرة لتتسبب في حالة من القلق الشديد من جانب جماهير نادي الزمالك، على فريق الكرة الذي ينتظر منه العديد من التحديديات في الفترة المقبلة.

نستعرض أكثر من يقلق جماهير الزمالك في ظل حالة عدم الاستقرار الإداري التي تهدد النادي:

-مسيرة الفريق في الدوري

يتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، بشكل مميز، وكان هناك تعهدات من جانب اللاعبين على حصد لقب الدوري وكأس مصر، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وتتخوف الجماهير من تعرض النادي الأبيض لانتكاسة في الدوري.

-رحيل جماعي

هناك مخاوف ايضا من استقرار أغلبية اللاعبين بالفريق على خطوة الرحيل، وذلك بسبب المستحقات المالية المتأخرة، بالتزامن مع وجود عروض خارجية قوية لأغلبية اللاعبين بالوقت الحالي، حيث تترقب الأندية الخليجة ضم أكثر من لاعب من صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

-صفقات الموسم الجديد

يتخوف جمهور الزمالك من عدم ضم صفقات قوية ومؤثرة تساعد الفريق على استعادة توهجه من جديد، وذلك بالتزامن مع تحركات النادي الأهلي المبكرة وذلك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن صفقات الصيف من أجل سد بعض الثغرات في صفوف الفريق.