الزمالك يشعل القمة بـ4 قرارات نارية .. ننفرد بالتفاصيل

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:46 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
اشتعلت الأجواء قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بشكل كبير، وذلك يتضح في بعض القرارات الآخيرة التي استقرت عليها إدارة الزمالك في الساعات الماضية.

نستعرض أبرز القرارات التي جعلت لقاء القمة القادم بين القطبين على صفيح ساخن:

-المعاملة بالمثل
قرر مجلس نادي الزمالك التصعيد ضد النادي الأهلي، والاستقرار على ارسال فيديو إلى لجنة الانضباط ، بحجة حدوث بعض التجاوزات في قمة الشباب داخل أوضة اللبس بالأهلي، ويحاول الزمالك معاقبة بعض اللاعبين بالأهلي مثل العقوبات التي تعرضت لها عناصر الزمالك.

-التلميح بامكانية تهرب الأهلي

خرج عمرو الدردير المتحدث بإسم مجلس الزمالك ببعض التصريحات مثل رفض الزمالك تأجيل المواجهة، وقام الدردير بتوجيه تحذير واضح إلى اتحاد الكرة من خلال رفض فكرة تعديل موعد اللقاء، خاصة أن ذلك سيعتبر مجاملة للأهلي في ظل الكم الكبير من الإصابات التي يعاني منها الفريق.

-التهديد بالتأجيل

أعلن الزمالك تمسكه بخوض لقاء القمة يوم الأحد المقبل، وبحكام أجانب واشترط الزمالك الحصول على تعهد من اتحاد الكرة بعدم تعرض الفارس الأبيض لأي ظلم وتحمل مسؤولية أي خطأ تحكيمي يحدث في اللقاء.

-رفض المباراة الفاصلة وعد معاقبة عاشور

قرر مجلس الزمالك بشكل رسمي التصعيد ضد اتحاد الكرة، من خلال رفض خوض المباراة الفاصلة أمام الأهلي في قمة الشباب، كما لم يقرر مجلس الزمالك معاقبة إمام عاشور بعد خروجه عن النص ضد رموز القلعة الحمراء.