ليس إمام عاشور فقط.. تعرف على الشخص الذي يستحق العقاب في منظومة الزمالك

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 07:06 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد لاعبي الزمالك 12 مباراة، لكل منهما، عقب مراجعة مقاطع الفيديو التي تدين لاعبي الزمالك في إهانات للنادي الأهلي ورموزه، كما قررت لجنة الانضباط إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بنادي الزمالك لمدة 8 مباريات لكل منهم، وذلك بعدما تقدم الأهلي بشكوي للجنة الانضباط ضد فريق الزمالك مواليد 99 علي خلفية احداث مباراة الزمالك والأهلي في قمة دوري الشباب.

وخرج إمام عاشور عن النص بشكل غريب عقب قمة الشباب بين الأهلي والزمالك والتي اقيمت على ملعب الأهلي في مدينة نصر.

من الذي من المفترض أن يحاسب قبل إمام عاشور:

-مرتضى منصور

بذل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جهداً كبيراً في نشر الفتنة والتعصب بين الأهلي والزمالك خلال السنوات التي تواجد خلالها على رأس مجلس إدارة النادي.

لم يتوقف مرتضى منصور عن ترديد أسوأ الألفاظ ضد المنافس، ولم يتوقف عن اطلاق التلميحات المسيئة والاتهامات بدون أي دليل أو حق وبالوقت الحالي يسير إمام عاشور على نهجه.

-اخلاق رئيس الزمالك السابق

لم يخمد مرتضى منصور الفتنة في عهده، وكان كل شئ عنده مبرر حتى بعد رحيله هناك تأثر من جانب بعض اللاعبين الشباب بتصرفاته وسلوكياته، وهو ما فعله إمام عاشور الذي لا يتوقف عن الخروج عن النص وافتعال الأزمات.

-تعصب وفتنة غير مسبوقة بسبب المستشار

حالة التعصب الشديد والتراشق الغير مسبوق يسيطر على هذه الفئة من الشباب في سن إمام عاشور، ويبقى السبب الرئيسي في ذلك ما فعله مرتضى منصور قبل رحيله عن رئاسة نادي الزمالك، بعد أن استخدم قناة الزمالك مكاناً لنشر واطلاق أسوأ الألفاظ ضد إدارة الأهلي والجماهير.

فهل يحاسب مرتضى منصور ويحاكم على تصرفاته وسلوكياته التي افتعلها قبل الرحيل عن الزمالك القلعة البيضاء؟.