مفاجآت بالجملة.. موسيماني يعتمد خطة اقصاء صن داونز

الجمعة 21/مايو/2021 - 09:55 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث النادي الأهلي عن الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

وتشير جميع المعطيات إلى تحرك بيتسو موسيماني نحو المناورة في تشكيل القلعة الحمراء خلال موقعة الإياب من خلال 3 تحركات هامة:

-سرعات الشحات وطاهر

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوف يستقر على استمرار مشاركة الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر في الجناحين الأيمن والأيسر خلال مواجهة الإياب حيث يرغب مدرب الأهلي في استغلال المساحات المتوقعة في خط دفاع المنافس الذي أصبح مطالب بالتقدم من أجل تعويض التأخر بهدفين في لقاء الذهاب.

-المعلم أفشة ودور مزدوج

هناك اتجاه من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، لمنح المعلم محمد مجدي أفشة دور مزدوج في خط الوسط، حيث سيكون مطالب بالدفاع مع عمرو السولية وأليو ديانج، وايضا القيام بالدور الهجومي من خلال الربط بين الخطوط وايضا بين قيادة الهجمات بشكل منظم.

-ترميم الدفاع والظهيرين

استقر بيتسو موسيماني على استمرار أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، كما سيتواجد ياسر إبراهيم في مركز المساك، بجانب بدر بانون.

وشهدت تدريبات الفريق الآخيرة تحذيرات مستمرة من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، للظهيرين محمد هاني وأيمن أشرف بضرورة الحذر الشديد من انطلاقات زواني وسيرينو.