موسيماني يؤجل الكشف عن 3 مفاجآت إلى مواجهة السوبر الأفريقي

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:56 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد الأهلي لمواجهة صن دازونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الفريق الأحمر في موقعة الذهاب بهدفين نظيفين.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 89.

وتأكد بشكل نهائي غياب بعد العناصر المؤثرة والهامة عن صفوف الأهلي خلال الموقعة القادمة أمام صن داونز وذلك على النحو التالي:

-علي معلول

رغم محاولات القلعة الحمراء لتجهيز اللاعب لخوض مواجهة صن داونز ولكن حذر أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، من مشاركة اللاعب.

ويرى الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، صعوبة مشاركة علي معلول في لقاء صن داونز، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته من الناحية الطبية.

-حمدي فتحي

لم يصل للفورمة الفنية والبدنية المطلوبة لخوض مواجهة بحجم صن داونز خارج الديار، ولذلك الاتجاه الأقرب هو عدم الدفع باللاعب.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي أن امتلاك أكرم توفيق في خط الوسط، يؤجل فكرة الدفع باللاعب حمدي فتحي لحين اكتمال جاهزيته.

-سعد سمير

رغم عودته للتدريبات الجماعية ولكن سيكون الاتجاه الأقرب في الساعات المقبلة هو ابعاده عن المشاركة في لقاء الإياب خاصة انه لم تكتمل جاهزيته بالشكل المطلوب.

كما من المؤكد أن يتجه بيتسو موسيماني نحو تجهيز هذه العناصر للمشاركة في موقعة نهضة بركان في السوبر الأفريقي يوم 28 مايو الجاري في قطر، وحتى يدخل الفريق الأحمر المواجهة بقائمة قوية من العناصر واللاعبين.