رسمياً.. الزمالك يضم هذا اللاعب الصيف المقبل

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن عودة أحد لاعبي الفريق المعارين لصفوف القلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق رفضوا تجديد إعارة محمد صبحي حارس الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري، خاصة مع قرار كارتيرون برحيل أحد حراس المرمى بالفريق بفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر أن كارتيرون قد قرر عودة صبحي مرة آخرى لأنه يمثل جانب محمد عواد مستقبل حراسة مرمى الفريق، خاصة وأن عواد قدم مستويات مميزة منذ بدأ مشاركته مع الفريق بسبب إصابة أبو جبل بفيروس كورونا، وعدم الجاهزية الفنية لمحمود جنش.

وكان مسئولي الاتحاد السكندري قد فتحوا باب المفاوضات مع نظرائهم في الزمالك لشراء صبحي بشكل نهائي، وهو ما قوبل بالرفض، في ظل احتياج القلعة البيضاء لحارس المنتخب الأوليمبي.

جدير بالذكر أن صبحي قد رحل بداية الموسم الحالي لصفوف نادي الاتحاد السكندري، للحصول على فرصة للمشاركة، خاصة وأنه يريد أن يكون ضمن عناصر القائمة التي سوف يختارها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي استعداداً لأولمبياد طوكيو بالصيف المقبل.