الزمالك يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن وجود مفاوضات خلال الفترة الأخيرة من قبل مسئولي نادي الزمالك، لضم المدافع محمود رزق لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن نادي الزمالك كان قريب من ضم رزق في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن الأزمة المالية التي ضربت الفريق، إلى جانب التعاقد مع الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري قد منعت مسئولي القلعة البيضاء من التعاقد مع رزق.

وتابع المصدر أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد قد طلب الحصول على 15 مليون جنيه، للموافقة على رحيل محمود رزق سوب القلعة البيضاء بالصيف المقبل.

ولازال مسئولي القلعة البيضاء في مرحلة المفاوضات مع مصيلحي لتخفيض المبلغ، أو إدخال بعض اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي للتقليل من القيمة المادية للصفقة، خاصة وأن نادي الزمالك يعاني من أزمة مالية كبرى خلال الوقت الحالي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.