برعاية كارتيرون..الزمالك يحسم 4 صفقات من العيار الثقيل

السبت 22/مايو/2021 - 09:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطوراتت في صفقات الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الرباعي محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا، أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، محمد فتح الله، مدافع فريق غزل المحلة، صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، تم عرضهم على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، للحصول على موافقته النهائية بخصوص ضمهم للقلعة البيضاء، لبدء المفاوضات مع أنديتهم.

وأضاف المصدر أن كارتيرون ينتظر أن يحسم المراكز التي يريد فيها الدعم لكي يكون الملف مكتمل وأنه سوف يحدد احتياجاته خلال الأسابيع القليلةو المقبلة قبل فترة الأنتقالات الصيفية للأستقرار على الأسماء التي سوف يضمها لصفوف القلعة البيضاء.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.