شاهد مفاجأة| "سيناريو 2017" يهدد تتويج الاهلي بأفريقيا

السبت 22/مايو/2021 - 10:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة جديدة ومتكررة مع نادي الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الحالية.

وحقق المارد الأحمر في مباراة اليوم التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك على ملعب ​بريتوريا في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.

الاهلي تقابل مع الترجي التونسي في عام 2017، في نصف نهائي البطولة، ونجح في الإطاحة بأبناء باب سويقة، والصعود إلي النهائي ومواجهة نادي الوداد المغربي.

الوداد المغربي أمامه مباراة ورقيًا أسهل أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وتتزايد أسهم الوداد في الصعود للنهائي.

حال فوز الأهلي على الترجي و الوداد أمام كايزر تشيفز، سوف يضرب الفريقين موعدًا جديدًا في نهائي أفريقيا، لتعود الذكري السيئة لجماهير الأهلي حينما خسر النهائي في عام 2017، بعدما تخطي عقبة الترجي وتقابل مع الوداد المغربي؛ ليبقي السؤال هل يخسر الاهلي لقب أفريقيا عقب تخطي الترجي وصعود الوداد المغربي مثل سيناريو 2017؟