نجم الاهلي يهاجم موسيماني: «ما يفعله غير مُقنع»

الإثنين 24/مايو/2021 - 09:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
أكد محمد عمارة لاعب الأهلي الأسبق، بأنه متمسك برأيه الفني ضد موسيماني بأنه حتى هذه اللحظة الأداء الفني غير مقنع تمامًا، جميع جماهير الأهلي غير راضية تمامًا عن الأداء الفني للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وأوضح عمارة الذي حل ضيفًا على برنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم اف ام مع الإعلامي كريم خطاب، موسيماني يحقق النتائج وهي في صالحة، لكن الأهلي دائمًا أدائه الفني يكون قوي بالإضافة الي أن النتائج بالطبع في صالحه.

وشدد عمارة أن موسيماني مدرب بيعرف يكسب، وهذا واضح تمامًا للجميع، جميع المباريات الكبيرة التي خاضها استطاع أن يفوز بها، لكن الفنيات التي كان يتميز بها موسيماني عندما كان يتولى مسؤولية صن داونز قدم أداء مميز وحقق نتائج كبيرة مع الفريق وقتها.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي نهضة بركان، في إطار بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري..

ودخل الأهلي في فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة بعد إجراء المسحة الطبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة