مجانًا.. عمارة يُرشح خليفة «عماد متعب» للأهلي

الإثنين 24/مايو/2021 - 09:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عماد متعب
عماد متعب
أكد محمد عمارة لاعب الأهلي الأسبق، أن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا يستحق فرصة حقيقة مع النادي الأهلي، ويجب على الجهاز الفني أن يعطيه الثقة منذ البداية، مع كل مرة يخرج للإعارة يثبت نفسه بقوة.

وأوضح عمارة الذي حل ضيفًا على برنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم اف ام مع الإعلامي كريم خطاب، أن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا يقدم مستوى قوي ومميز مع فريقه الحالي ويستحق التواجد مع الأهلي.

وأضاف عمارة أن أحمد ياسر ريان من نوعية المهاجمين مثل عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، يجب الصبر على أحمد ياسر مع الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي نهضة بركان، في إطار بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري..

ودخل الأهلي في فقاعة طبية منذ الوصول إلى فندق الإقامة في الدوحة بعد إجراء المسحة الطبية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة