عبد الحفيظ: "مراتي مظلومة وانا مش جزار خصومات"

الإثنين 24/مايو/2021 - 10:38 م
كتب: إبراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
خرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصريحات جديدة عن منصبه كمديرا للكرة بالنادي الأهلي. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: "ما تربيت عليه في الأهلي منذ 32 سنة لابد أن تظهر عليا المسؤولية في الملعب واهتمام في الملعب ولكن بمجرد الأمر بعيد عن الشغل بعيش الحياة العادية وانا مع اللاعبين اصدقاء وأصحاب وهذا خارج نطاق الشغل مفيش عشم في الشغل وهذا وضع طبيعي".

واضاف عبد الحفيظ: "عقاب الفلوس .. في أمور النظامية انضباطية اللائحة تطبق على الجميع وانضباط المواعيد جميع لاعبي الأهلي يمتلكون الواقعية في الفكر ومثل ما تحصل على مستحقاتك لابد أن تعطي النادي حقه".

وتابع عبد الحفيظ:" العصر الحالي هو ارتباط مادي اكبر ولكن هناك عواقب يكون الهدف منها تربوي ..ليس من عادتي أن نعلن عن عقوبة ولكن قد تكون لحالتين أما حدثت أمام الشاشات أو نريد توصيل رسالة للاعبين أن هذا خطأ ولكن هناك عقوبات غير معلنة ندافع عن الأهلي فأنت تدافع عن المنزل لأنهم مثل اولادنا أو اخواتنا .. ساعات عايز اوصل رسالة معينة وكتر ما هنقولها تفقد قوتها لكن لو استخدمت اللعيبة الكبير أو قائد الفريق ممكن القوة في الفترة دي منه اكتر منك وهو أقرب له منك لانه لاعب مثله في النهاية". 

واستطرد:" مدرب فيتا كلوب وتصريحاته عن اللعب في الظهيرة .. تصريحات قادتنا لأنها زادت من الحماس وفي بعض الأمور يكون هناك تصريح ضغط على المنافس ولكن بدون إهانة وهو في صالحنا".

وأكمل:" على مدار التاريخ احنا نقول روح الفانلة الحمراء .. الأهلي خد اللون كله .. حالة التركيز على الفريق بالكامل عالية جدا وافضل وقت الاخير تقييمي للأحداث ليس متبقي من الوقت ولكن الحالة التي عليك .. واستشهد لمباراة المصري في كأس مصر والجميع على الدكة وقولت لهم هنكسب المباراة رغم الضغط القائم وبالفعل حققنا الفوز بهدف أحمد فتحي بعد تعادل عمرو جمال" .

واضاف:" مش عايز اكدب معتقدش أن هناك افضل من اللاعب لانه له الرونق الخاص ويلعب ويقوم بهوايته ويستفاد منها مثل صندوق الدنيا لا تعرف ما تخبئ له .. وحزنت لاني اعتزلت الكرة مبكرا 28 سنة .. اعترضت لإصابات كثيرة وانهيت حياتي الكروية حتى ابدا مشوار جديد 
".

وأوضح: "الجماهير المتعصبة.. الانتماء شي جميل اوي وارتباطك بدة شئ حلو ولكن التطاول غير مسموح به .. أؤمن بالمنافسة والإصرار والعزيمة لكن لا يجوز أن اهين أحد والهدف منها منافسة فقط" .

وتابع عبد الحفيظ:" دور الإعلام التوعية لأن الجميع يلعب باسم مصر في النهاية لابد أن نتكاتف عليها وهناك البعض يجيب لوائح قديمة مثل تجديد البطل الأمر مختلف وفي النهاية هو دور الإعلام والمسؤولين.. وبدانا نعود" .

واختتم:" الأهلي بيتي وعند دخول النادي لا يعيش نفس الشعور الذي نعيشه الآن وتعلمنا دروسا في مدرسة الأهلي مثلا عندما كان يلعب معنا لاعب اكبر بسنة يعلمنا كيف نتعامل معه" .