أول 3 قرارات نارية لمجلس الزمالك الجديد.. وترقب شديد

الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:19 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحديات كثيرة تنتظر مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في ظل ترقب الجماهير البيضاء للمشهد داخل صفوف الفريق، ورغبة الجماهير في الحفاظ على استقرار النادي.

ويبقى هناك تحديات كثيرة أمام إدارة نادي الزمالك للحفاظ على استقرار الفريق في الفترة المقبلة، من خلال ضرورة فتح ملف التجديد مع أكثر من لاعب ووضع النقاط فوق الحروف:

-أشرف بن شرقي

يعتبر من أهم العناصر في صفوف نادي الزمالك خلال الموسم الحالي، في الخط الأمامي، حيث شارك في الموسم الحالي خلال 23 لقاء في الدوري وتمكن من تسجيل 12 هدف وصناعة 3 أهداف.

ويأمل مجلس الزمالك في تجديد عقد المحترف المغربي والابقاء عليه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

-أحمد سيد زيزو

بعد تراجع النادي الأهلي، عن التفكير في التعاقد معه، ارتفعت فرص اللاعب في البقاء مع الزمالك وذلك حال تعديل القيمة المالية في عقده مع النادي.

وكان أحمد سيد زيزو قد ارتبط اسمه في وقت سابق بالانتقال إلى بعض الأندية الإماراتية في نهاية الموسم الحالي، وسوف تتضح الصورة بشأنه في الساعات المقبلة وذلك في ظل رغبة الإدارة في تجديد عقده.

-عبد الله جمعة

يعتبر ايضا من العناصر التي اقترب عقدها من الانتهاء مع نادي الزمالك، وهناك رغبة قوية من جانب الإدارة في الابقاء على اللاعب في ظل دوره المؤثر في الجبهة اليسرى.

وينتهي عقد عبد الله جمعة مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحتاج الزمالك لتجديد عقده خاصة في ظل انباء رغبة بيراميدز في ضمه.
Advertisements