سبق عرضه على الأهلي.. ملامح صفقة الزمالك المحتملة بقوة في الصيف

الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم اقتراب فرجاني ساسي من خطوة الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم، بالتزامن مع وجود أنباء عن توقيعه لصفوف الدحيل القطري، بدأت إدارة القلعة البيضاء رحله البحث عن التعاقد مع لاعب جديد لتعويض فراغ المحترف التونسي.

ويبحث الزمالك عن لاعب سوبر لتعويض فراغ ساسي الذي شارك مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي خلال 19 لقاء في الدوري وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 5 أهداف، كما صنع هدفين خلال 6 مباريات للزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال الساعات الماضية، ارتبط اسم مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ولاعب بيراميدز السابق بشأن الانتقال لصفوف الزمالك.

نستعرض أبرز البصمات والمعلومات عن اللاعب:

-يعتبر مهند لاشين من العناصر التي كانت قريبة من الانتقال إلى النادي الأهلي قبل تحويل اسم الأسيوطي إلى بيراميدز ولكن تعثرت الصفقة بعد ذلك.

-يعتبر مهند لاشين من العناصر الهامة والأساسية في صفوف طلائع الجيش، حيث شارك بالموسم الحالي خلال 21 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف.

-يجيد مهند لاشين القيام بالمهام الدفاعية والهجومية في منطقة خط الوسط.

-كان قريب من التواجد في معسكر منتخب مصر الآخير تحت قيادة حسام البدري، ولكن تراجع الجهاز الفني للفراعنه عن ضمه في اللحظات الآخيرة.

-لا تمانع إدارة طلائع الجيش خطوة بيع مهند لاشين حال وصول عرض مادي مناسب من جانب إدارة الزمالك.

فهل يتمكن نادي الزمالك من ضم صاحب الـ24 عاما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتجهيزه لخلافة الفراغ المحتمل للنجم التونسي؟.