الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف

الخميس 27/مايو/2021 - 09:57 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تقدم الزمالك بنتيجة هدف دون رد على الإسماعيلي، في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وفي الدقيقة الثانية ركلة ركنية أولى للزمالك على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 5 هدف محقق ضائع للزمالك بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء نجح أحمد سيد زيزو في ترويضها بشكل جيد وأطلق تسديدة يسارية قوية إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.

وبالدقيقة 6 محاولة هجومية خطيرة للإسماعيلي بانطلاقة ذكية من شكري نجيب خلف مدافعي الزمالك داخل منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وبالديقية 9 ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذها شيكابالا بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة ركنية.

بالديقية 14 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيف الدين الجزيري بتمريرة بينية لأشرف بنشرقي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة مباشرة كادت تسكن شباك الإسماعيلي لولا براعة المدافع محمد هاشم في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

الدقيقة 18 ركلة حرة مباشرة للإسماعيلي في وسط ملعب الزمالك من جهة اليمين، نفذها أحمد مدبولي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس محمد عواد.

الدقيقة 20 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد مجهود فردي مميز في إختراق منطقة جزاء الإسماعيلي عن طريق محمود حمدي الونش والإنفراد بالمرمى تماما لكنه سدد كرة غير متقنة في جسد الحارس محمد فوزي الذي نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة 24 توقف المباراة لإصابة حازم إمام لاعب الزمالك، وقيام الجهاز الفني للأبيض باستيداله ومشاركة التونسي حكزة المثلوثي بدلاً منه.

الدقيقة 30 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد مدبولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام المهاجم شكري نجيب في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة وأنقذ مرماه.

وبالديقة 40 تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق شيكابالا بإتجاه أشرف بن شرقي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس محمد فوزي إلى داخل الشباك.

وبالدقيقة 45 بطاقة حمراء من نصيب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك نتيجة تدخل قوي على لاعب الإسماعيلي، ثم اعتراضه على أمين عمر حكم المباراة الذي أشهر له في بداية الأمر بطاقة صفراء، ثم تم طرد كارتيرون المدير الفني للزمالك بسبب الاعتراض علي قرار الحكم.