"سكت والدك".. مسئولي الزمالك يتخذوا هذا القرار ضد "النفاثة"

الجمعة 28/مايو/2021 - 11:55 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن تحذير شديد اللهجة من لجنة الزمالك الجديدة ضد أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب رغبة والده في انتقاله لصفوف النادي الأهلي.

وكان والد زيزو قد حاول الضغط على إدارة نادي الزمالك القديمة، لكي تسمح لأبنه بالرحيل للاحتراف الخارجي، ومن ثم العودة مرة آخرى لصفوف الأهلي على طريقة الكوبري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن حسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة المعينة ، قد أوصل رسالة لزيزو مع أسامة نبيه المدرب العام أكد له فيها أنه يجب أن يجعل والده يلتزم الصمت، خاصة وأنه يتحرك بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة لكي ينتقل للنادي الأهلي.

وتابع المصدر أن حسين لبيب أكد لزيزو أنه سوف يتم فتح مفاوضات التجديد معه في أقرب فرصة، خاصة وأنه يعد أحد أهم العناصر الأساسية للفريق.

واختتم المصدر أن حسين لبيب يحاول توفير الاستقرار للنادي عن طريق فرض السرية، على تعاقدات الفريق والتجديد للنجوم خلال الفترة المقبلة.

صعد الزمالك إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16.

وبتلك النتيجة يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.