بعد التوهج في السوبر.. محمد شريف يصدم مصطفى محمد ويفاجئ موسيماني

السبت 29/مايو/2021 - 08:49 ص
كتب: شادي يوسف
محمد شريف
محمد شريف
تمكن النادي الأهلي من حصد لقب السوبر الأفريقي عن جدارة واستحقاق وذلك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين في قطر، ليحصد اللقب القاري السابع في تاريخه.

وكشفت مواجهة الأهلي ونهضة بركان عن استمرار توهج الخطير والمميز محمد شريف مع القلعة الحمراء، ويبقى هناك العديد من العوامل التي تجعل محمد شريف هو مهاجم مصر الأول في الفترة المقبلة.

-التألق في المواجهات الكبرى

يعتبر محمد شريف هو نجم المواجهات الكبرى، حيث يحضر دائما كما حدث في مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري، وايضا مباراة الزمالك في الدور الأول بالدوري، وواصل محمد شريف التألق والتوهج في مباراة السوبر الأفريقي بفك الاشتباك وتسجيل الهدف الأهم في الموقعة الصعبة، ليقود الفريق نحو اللقب.

-طريقة اللعب

يلعب محمد شريف بطريقة مختلفة، حيث لا يكتفي فقط ببعض الشعارات مثل المحطة، ولكنه يقود الفرص التي تتاح له إلى مرمى المنافس بحثا عن التسجيل وهز الشباك في المقام الأول، كما يتميز بشكل رائع بالقدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

-منتخب مصر

يحظى محمد شريف بثقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، وذلك ظهر بشكل واضح في مواجهة جزر القمر بعد أن منحه الفرصة وتمكن من التسجيل وهز الشباك.

-ثقة موسمياني

يدعم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني محمد شريف بشكل رائع، من خلال منحه فرصة المشاركة الأساسية على حساب والتر بواليا ووالتر بواليا ومروان محسن، كما يطالبه بشكل مستمر لتطوير نفسه من الناحية البدنية والفنية.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة قوية بين مصطفى محمد ومحمد شريف على اللاعب الذي سيقود الخط الأمامي لمنتخب مصر.